.
.
جهاز LTE لاسلكي صغير واقي من KuWFi 4G
تم تحسين الجهاز بشريحة شبكة 4G. تصل سرعات أفضل ما يصل إلى Mbps. تتيح لك مشاهدة مقاطع الفيديو ولعب الألعاب وما إلى ذلك بشكل أفضل. (تعتمد السرعة الفعلية على بطاقة SIM الخاصة بك والمسافة من المحطة الأساسية.)
نقطة ساخنة للسفر في الهواء الطلق
- أبعاد جهاز التوجيه CPE هذا: 85x55x30mm. إنه محمول للغاية عندما تكون بالخارج ، مما يتيح لك الوصول إلى الإنترنت في أي وقت وفي أي مكان.
طاقة خرج USB mAh
- بطارية ليثيوم مدمجة عالية السعة ، تعمل بـ mAh ، والتي يمكنها تشغيل الهواتف المحمولة من منفذ USB وتوفير إشارة واي فاي لتوفير شبكة للجهاز.
جهاز توجيه Mbps
- مزود بسرعة إنترنت تصل إلى Mbps لتجربة اتصال سلسة وسريعة.
فتحة بطاقة SIM
- يدعم الهواتف المحمولة وأجهزة التلفزيون والكاميرات والمكنسة الذكية وأجهزة الكمبيوتر للاتصال بشبكة Wi-Fi ، وحل المشكلة التي يحتاج إليها الجهاز.
مواصفات المنتج
سعة البطارية: 10000 mAh
شرائح واي فاي: MT6625
واي فاي: إيي 802.11 ب/ز/ن
التنزيل/التحميل: حتى ، ميغابايت في الثانية/50 ميغابايت في الثانية
الحد الأقصى لاستهلاك الطاقة: 4W
الحد الأقصى لوقت العمل: حوالي 30 ساعة (يعتمد على بيئة الشبكة)
أقصى وقت استعداد: حوالي 60 ساعة (يعتمد على بيئة الشبكة)
منفذ Type-C (منفذ الشحن): شحن 1.5 أمبير
منفذ USB (منفذ إخراج): 1.5A خارج
حجم: 85x55x30mm
Wi-fi SSID: 4G-MiFi-XXXX (آخر 4 أرقام من عنوان MAC)
كلمة مرور wi-fi: ay
ماذا يقول العملاء؟
بالرغم من أن الجهاز يقدم سرعة إنترنت جيدة وصلابة في التصميم ، إلا أن بعض العملاء واجهوا تحديات في تشغيله بشكل سلس واستقرار الاتصال.
رأيي الشخصي
بشكل عام ، يعتبر جهاز LTE اللاسلكي من KuWFi 4G خيارًا ممتازًا لمن يبحثون عن جهاز توجيه محمول في الهواء الطلق. يقدم سرعات إنترنت رائعة ويمتاز بتصميمه الصغير وسهولة الاستخدام. ومع ذلك ، يجب على العملاء الحرص على التحقق من توافق بطاقة SIM لديهم وتوجيه الإعدادات الصحيحة قبل استخدامه.
FAQ
س 1: لماذا لا يستطيع الجهاز التعرف على بطاقة SIM ؟
A1: يرجى إدخال بطاقة SIM في جهاز التوجيه لمدة دقيقة أولاً ، ثم تشغيل الطاقة. إذا لم يتم التعرف على بطاقة SIM ، فالرجاء تثبيت بطاقة SIM أخرى من مشغل بطاقة SIM آخر.
س 2: لماذا لا يمكنني استخدام الإنترنت عند إدخال بطاقة SIM ؟
A2: حتى إذا كانت بطاقة SIM الخاصة بك متوافقة مع المنتج ، فهي ليست بالضرورة توصيل وتشغيل ، تحتاج إلى تعطيل دبون بطاقة SIM وتعديل APN.
س 3: كيف يمكنني تعديل APN ؟
A3: أدخل عنوان IP الخاص بالموجه وابحث عن إعدادات APN. تعديل الـ APN. يمكنك الاستعلام عن APN لبطاقة SIM على الموقع الرسمي للناقل أو الهاتف المحمول. تحقق من تنشيط بطاقة SIM.
س 4: لماذا لا يستطيع جهاز التوجيه البحث عن wifi ؟
A4: يرجى التحقق من تشغيل أو إيقاف تشغيل ضوء wifi ؟ إذا كان الضوء يعمل ، ربما كان wifi مخفيًا ، يرجى تسجيل الدخول إلى wifi لتمكين اسم wifi.
س 5: سرعة شبكة جهاز التوجيه بطيئة
A5: يحتاج جهاز التوجيه إلى التقاط الإشارة ونقل إشارة WiFi مرة أخرى ، لذلك سيكون أبطأ من الهاتف. إذا كانت سرعتك بطيئة ، فهذا حسب حالتك المحلية ، أو يمكنك تجربة بطاقة sim أخرى. السرعة تختلف.
س 6: إشارة غير مستقرة ؟
A6: يمكنك أيضًا إدارة صفحة الإعدادات أو قفل شبكة 4G أو 3G ، ويمكن تحسين استقرار الشبكة بشكل فعال.
س 7: جميع الإعدادات صحيحة ، ولكن الجهاز لا يزال يتعذر عليه الاتصال بالشبكة ؟
- تم تعليق الحساب بسبب استخدام الكثير من البيانات.
- هل بطاقة SIM بطاقة IoT ؟
- تحتوي بطاقة sim على خدمة محدودة ، ولا تعمل مع جهاز التوجيه أو نقطة الاتصال.
- بعض الأماكن لم تغطي نطاق تردد الشبكة.